أخبار

أخبار الزمالك اليوم غموض الصفقات الجديدة بالقلعة البيضاء وزيزو يطمئن الجماهير

سيطرت حالة من الحزن على جماهير نادى الزمالك فى الفترة الآخيرة خاصة بعد تعثر المفاوضات مع عدد من اللاعبين الجدد، وهو الأمر الذى ترك العديد من الإنطباعات السلبية عند الجماهير تجاه مجلس الإدارة الحالى.

غموض حول الصفقات الجديدة بالقلعة البيضاء

بعد أن تعثر المجلس الحالى لنادى الزمالك بقيادة حسين لبيب فى التعاقد مع اللاعب المغربى أشرف بن شرقى.

والذى إنضم لفريق الريان القطرى سادت حالة من الغضب بين الجماهير بعد إعتذار المهاجم المغربى كريم البركاوى عن إتمام الصفقة مع مجلس الأبيض.

وأكد اللاعب أن هناك ظروف منعته من الحضور للقاهرة لتوقيع العقد، وتحدث وكيله أن الأمر متعلق بمرض والد اللاعب كريم قبل أن يؤكد فيما بعد أن اللاعب بصدد التوقيع على عقد جديد مع الرائد، وهو الأمر الذى أحزن الجماهير.

ويستعد الفريق حاليا لإنطلاق معسكر مغلق سيقام اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يعلن الفريق عن صفقة الظهير الأيسر محمود بنتايك لاعب نادى سانت اتيان الفرنسى.

والظهير الأيسر السابق لفريق الرجاء المغربى، ونفى مجلس الإدارة ما تردد فى الآونة الآخيرة عن التراجع عن الصفقة، أو أن المدير الفنى جوزيه جوميز رفض اللاعب.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك أن الأزمات التى تواجه مجلس الإدارة كبيرة لم يتخيلها أحد، والذى يتحدث من الخارج لا يعلم عن حقيقة الأمر أى شيئ، ومع ذلك فهناك حلول ستسعد الجماهير خلال المرحلة المقبلة.

 الزمالك يدخل معسكر مغلق

سينتظم فريق الزمالك فى معسكر مغلق يبدأ من اليوم الجمعة 30 أغسطس حتى يوم السابع من سبتمبر المقبل.

وسيخوض الفريق ثلاث مواجهات ودية خلال المعسكر تبدأ بمواجهة فريق الشعلة السعودى يوم 31 أغسطس، والمباراة الثانية ضد نادى الأنصار السعودى فى الثالث من سبتمبر المقبل.

وتختتم المواجهات الودية بمواجهة نادى الشرطة العراقى فى السابع من سبتمبر.

ومن المقرر أن يخوض نادى الزمالك أولى مواجهاته الرسمية فى الموسم الجديد ضد نادى الشرطة الكينى ضمن مباريات دور ال32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية التى يحمل لقبها الفارس الأبيض.

وستقام جولة الذهاب أحد أيام 13 و 14 و15 سبتمبر فى كينيا على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 20 و21 و22 سبتمبر فى القاهرة.

وبعدها سيتجه الفريق لمواجهة النادى الأهلى فى بطولة السوبر الأفريقى والمقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر.

وكان نادى الزمالك قد أعلن بالأمس توجيه الشكر لمحمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، وذلك بعد أن قضى ثلاث مواسم ناجحة تمكن فيها من الفوز ببطولة الدورى مرتين مع الفريق فضلا عن الفوز بالكونفدرالية وكأس مصر.

زيزو يطمئن جماهير الزمالك بالبقاء

أكد أحمد مصطفى زيزو أنه يستعد جيدا لبداية الموسم الجديد من أجل تحقيق البطولات مع القلعة البيضاء، وأوضح أن الهدف الأساسى للفريق هو حصد بطولة كأس السوبر الأفريقى من الأهلى.

وعن المواجهة المرتقبة أكد أن المباراة دائما تكون صعبة ولها طابع خاص، وعبر عن سعادته بنجوم الفريق الحاليين عبدالله السعيد وناصر ماهر ومصطفى شلبى، وتمنى لأحمد فتوح الخروج بسلام من الأزمة التى لحقت به فى الفترة الآخيرة.

من جهة أخرى أكد جوزيه جوميز أن الفترة المقبلة ستشهد إستعدادات قوية للفريق من أجل تقديم موسم مميز يسعد جماهير الفريق.

وعن الخروج من كأس مصر أكد جوميز أن الفريق كان بحاجة لراحة لذلك لم يفضل اللعب بالأساسيين.

خاصة أن الفريق مقبل على بطولات مهمة لابد من حصدها، وعبر عن رضاه التام عن تعامل مجلس الإدارة معه خلال الفترة الآخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى