توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال 2024

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال 2024

تَفصلنا أيام قليلة عن انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الحالي، والتي سوف تَجمع بين كلًا من ريال مدريد وبايرن ميونخ، وذلك؛ ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2023/2024، ويَدخل كل فريق هذه المواجهة؛ بحثًا عن كيفية تَحقيق الفوز؛ من أجل حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى المباراة النهائية.

وخاصًة؛ الفريق الملكي، الذي يَتطلع إلى حلم التتويج باللقب القاري مُجددًا؛ بعد أن فَشل في تَحقيق هذا الأمر في النسخة السابقة منه، والتي كانت من نصيب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه القمة الإسبانية الألمانية مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 8 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر، والمملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات، والكويت.
  • الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية قد حَصلت على حقوق بث هذا اللقاء بالكامل أمام الجمهور، وسوف يتم إذاعته؛ عبر قناة beIN Sports HD 1؛ بتعليق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

اَنتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

وأَصبحت فرص صعود كلًا منهما مُتساوية، وخاصًة؛ في ظل حاجة الثنائي إلى تَحقيق الفوز في لقاء الإياب؛ من أجل حَسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويَتطلع كل فريق إلى حلم تَحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل إسعاد جماهيره العريقة، وخاصًة؛ الفريق الملكي، الذي نَجح في تَخطي عقبة مانشستر سيتي في الدور الربع نهائي؛ بعد أن تم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

كم مرة وَصل ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؟

يُعتبر الفريق الملكي هو أكثر الفرق الأوروبية وصولًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حتى الآن؛ برصيد 17 مرة كاملة، نَجح في حَصد اللقب 14 مرة كاملة منهم، وجَاء كـ وصيف في ثلاث مرات.

كانت آخر الألقاب القارية التي يَفوز بها عام 2022؛ على حساب فريق ليفربول الإنجليزي، وفي المقابل، يَأتي الفريق البافاري في وصافة الفرق الأوروبية الأكثر وصولًا إلى النهائي؛ بالتساوي مع ميلان الإيطالي؛ برصيد 11 مرة كاملة.

وعلى الرغم من عدد مرات وصوله الكبيرة؛ إلا أنه لم يَتمكن من حَصد اللقب؛ إلا في ست مرات فقط، كانت آخرهم؛ عام 2020.

من سيواجه الفائز من هذه المباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

يَلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد اَنتهت؛ بفوز الفريق الألماني؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، ومن المُقرر أن تُقام مباراة الإياب مساء يوم الثلاثاء المقبل؛ المُوافق 7 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر، والمملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر، أن نهائي البطولة سوف يتم إقامته يوم السبت؛ المُوافق 1 من شهر يونيو القادم؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا على ملعب ويمبلي؛ بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تعليقات (0)

إغلاق