أخبار

توقيت مباراة الهلال السعودي والريان القطري تويتر بدوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب أحمد بن على بقطر موعد مباراة الهلال السعودى والريان القطرى ضمن بداية جولات دورى أبطال آسيا للنخبة الموسم الجارى.

من المقرر أن تنطلق المواجهة بين الهلال والريان فى تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويمكن مشاهدة المباراة على بى إن سبورت آسيا، وقناة أبوظبى الرياضية وقناة الكأس، كما تنقلها قناة SSC1 السعودية الرياضية.

ويعلق على المباراة القوية بين الفريقين عدد من المعلقين المميزين فى مقدمتهم خليل البلوشى، وعامر عبدالله وفهد العتيبى، ويعلق عليها أيضا عامر الخذويرى مذيع قناة بى إن سبورت القطرية.

التشكيل المتوقع لفريق الريان القطرى فى مباراة اليوم

من المتوقع أن يخوض الريان مواجهة اليوم ضد الهلال بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: سامى حبيب بلدى
  • الدفاع: ديفيد جارسيا – أندريه مارو – حازم شحاتة – عادل بدر
  • الوسط: جوليين دى سارت – تياجو مينديز – بيريرا دوس سانتوس – أشرف بن شرقى
  • الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – روجر جيديس

ويمتلك فريق الريان قوة هجومية كبيرة هذا الموسم بعد نجاحه فى ضم أكثر من لاعب مميز فى مقدمتهم محمود حسن تريزجيه نجم المنتخب المصرى، وتجديد العقد مع أشرف بن شرقى، وكان هناك شكوك حول إمكانية لحاق تريزيجيه بالمباراة إلا أن اللاعب أصبح جاهز من الناحية الطبية.

ويسعى فريق الريان لتحقيق إنطلاقة قوية فى البطولة رغم صعوبة الأمر ضد فريق بحجم الهلال السعودى الذى يضم نخبة من اللاعبين المميزين، ويأمل الفريق القطرى إستكمال الإنطلاقة القوية التى يحققها فى بطولات هذا الموسم، وتشهد المباريات الآخيرة تألق لاعبيه الأمر الذى يبشر بتحقيق نتيجة إيجابية.

التشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع لفريق الهلال السعودى فى مباراة اليوم

لفريق الهلال السعودى فى مباراة اليوم

من المتوقع أن يخوض الهلال المباراة بقيادة مديره الفنى خيسوس بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • الدفاع : على البليهى – كوليبالى – جواو كانسيلو – ياسر الشهرانى
  • الوسط: مالكوم – روبين نيفيز – سافيتش – ماركوس ليوناردو – سالم الدوسرى
  • الهجوم : ميتروفيتش

وأكد سالم الدوسرى نجم فريق الهلال أن الفريق فى أتم الجاهزية لتحقيق فوز وبداية تسعد جماهير الزعيم فى جميع أرجاء المملكة، وأوضح أنه يعلم مدى صعوبة المباراة خاصة بعد التدعيمات القوية التى قام بها فريق الريان الموسم الحالى، ولكنه على ثقة فى تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز.

كما أكد خيسوس المدير الفنى للهلال أن الفوز ببطولة دورى أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم هو هدفه الأول، خاصة بعد غياب الفريق عنها لأكثر من موسم.

تاريخ مواجهات الهلال السعودى أمام الأندية القطرية قبل مباراة اليوم

خاض نادى الهلال ضد الأندية القطرية 37 مباراة من قبل فى مختلف البطولات، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى عشرين مباراة، وتعرض للهزيمة فى سبع مواجهات، وإنتهت عشر مباريات بالتعادل.

وواجه الهلال منافسه الريان فى سبع مباريات من قبل، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى أربع مواجهات، وتعرض للهزيمة من الفريق القطرى فى لقاء وحيد، وحسم التعادل نتيجة مباراتين بين الناديين.

طاقم تحكيم مباراة الهلال والريان فى دورى أبطال آسيا

قرر الإتحاد الآسيوى تعيين الحكم الكورى الجنوبى كيم يونج هيوك حكما للساحة للمباراة، ويساعده فى إدارة المباراة مواطنه بارك كيونج يونج ويانج يونجبيل، والحكم الرابع تشون هيون جاى، على أن يتواجد الحكم كيم هيجون على تنقية الفيديو.

ويعرف عن كيم يونج هيوك بإدارته النزيهة للمباريات حيث شارك فى عدد من البطولات الكبرى الخاصة بالإتحاد الآسيوى ولم يصدر تجاهه أى شكوى من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى